فن ومنوعات

حمدي الوزير يكشف كواليس دوره في مسلسل «موسى»

أشاد الفنان حمدي الوزير، بدور الفنانة هبة مجدي التي شاركت معه في العمل الرمضاني الأخير مسلسل موسى بطول الفنان محمد رمضان.

وتابع حمدي الوزير خلال حواره في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، هبة مجدي قالتلي في أحد المشاهد أضربني بجد لكن أنا رفضت لأنني لا أحب العنف في أعمالي الفنية لافتا إلى أن هبة مجدي فنانة متميزة وناجحة ويتوقع لها مستقبل مزدهر.

طالب الفنان حمدي الوزير، بمشروع قومي للنهوض بالفن المصري والدراما والمسرح والفنون الشعبية ويقود تغيير الثقافة للجمهور، لافتا أن حال المسرح حاليا لا يسر عدو ولا حبيب، موضحا أن مصر هي مركز الكون ودورها التاريخي والثقافي والتنويري مهم جدا، ورغم هذا تخلفنا عن هذا الدور قليلا.

ولد أحمد سيد أحمد الوزير 29 أبريل 1955 في بور سعيد لعائلة فنية أنجبت عدد من الممثلين والمخرجين. وحصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة قنا، وبدأ مشواره الفني في نهاية سبعينيات القرن العشرين، وكانت بداياته السينمائية عندما شارك بدور في فيلم “إسكندرية ليه” عام 1979.

وشارك في عدة أعمال مميزة مثل سواق الأوتوبيس، التخشيبة، رأفت الهجان كما عمل أيضًا كمخرج لمسرحيات وحصل خلال مشواره على عدد من الجوائز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى