رياضة

الإسماعيلي: قادرون على التعامل مع ضغط المباريات بالشكل الأفضل

أوضح حمد إبراهيم، المدرب العام للإسماعيلي، أن مشكلة ضغط مباريات الدوري وتوالي المباريات بعد التعديلات الجديدة للمسابقة أصبح أمراً واقعاً وسوف يتعامل معه الجهاز الفني، وكان اتحاد الكرة قد أعلن بعض التعديلات الجديدة على مواعيد بطولتي الدوري وكأس مصر، بعد تأجيل تصفيات مونديال كأس العالم بقطر.

وأضاف مدرب الدراويش في تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي: “الجهاز الفني قادر على التعامل مع تلك الظروف بالشكل الأفضل، من خلال برامج الاستشفاء التي يتم وضعها للاعبين بجانب عمليات التدوير سعياً لتجهيزهم ووصولهم لأعلى مستوى فني وبدني قبل المباريات”.

وأضاف حمد إبراهيم: “الفريق يمتلك لاعبين مميزين، وأنه يثق بشدة في قدراتهم، ومسألة ضغط المباريات بات أمراً واقعاً لا يتوقف أمامه كثيراً، وأن التركيز ينصب حالياً في كيفية التعامل مع كل مباراة بظروفها وأهدافها، من أجل تحقيق الهدف منها وهو حصد الانتصار”.

ويبدأ الإسماعيلي الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري، ويرغب جهاز الإسماعيلي فى الفوز بالثلاث نقاط لاستكمال صحوة الفريق الأخيرة.

ويعود لصفوف الفريق في لقاء المقاولون عماد حمدي لاعب خط الوسط الذي غاب عن لقاء أسوان للإيقاف، وقام إيهاب جلال وجهازه الفني منذ تولي الإدارة الفنية للفريق بتغيير أدوار كثيرة للاعبين، ومنهم عماد حمدى ارتكاز الفريق الذي أصبح مميزاً في صناعة الأهداف، حيث صنع حمدي 3 أهداف في 3 مباريات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى