حوادث

الأمن الاقتصادي: ضبط 3760 قضية سرقة تيار كهربائي

كثفت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات.

أسفرت جهود الحملات، خلال 24 ساعة، عن ضبط 2731 قضية متنوعة فى مجال مكافحة الجرائم والظواهر الإجتماعية السلبية.

كما نجحت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء ، في ضبط 3760 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد، كما وجهت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، عده حملات أسفرت جهودها فى مجال مكافحة وضبط كافة مخالفات قانون البيئة حماية الثروة السمكية، حماية البيئة والمحميات الطبيعية، حماية نهر النيل والمجارى المائية، عن ضبط 237 قضية متنوعة.

وأثمرت جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، عن ضبط قضايا لجرائم تؤثر سلباً على المناخ الإستثمارى فى البلاد، وكذلك الجرائم المُستحدثة التى ترتبط بالقطاع المصرفى عن ضبط قضيتين، كما وجهت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، حملات أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 17 قضية (مصنفات سمعية وسمعية بصرية – مطبوعات).

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى