غير مصنف

سفير الفاتيكان يلتقي كهنة أسيوط

أسيوط- أسامة صديق:

التقى المطران نيقولاوس هنرى سفير الفاتيكان بمصر برفقة نيافة الأنبا كيرلس وليم، مطران الإيبارشية، بمجمع كهنة إيبارشية أسيوط للأقباط الكاثوليك، وذلك بدار أم المحبة للضيافة بقرية دير درنكة فى ختام الزيارة التى يقوم بها سفير الفاتيكان إلى إيبارشية أسيوط .

وكان اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، قد شارك في حفل استقبال المطران نيقولاوس هنري تيفينان سفير الفاتيكان بالقاهرة بمطرانية الأقباط الكاثوليك بمدينة أسيوط خلال زيارته للمحافظة .

ورحب الأنبا كيرلس وليم بسفير دولة الفاتيكان، وجميع القيادات الحضور لحضورهم ومشاركتهم حفل الأخوة والوحدة لاستقبال سفير دولة الفاتيكان خلال زيارته للمحافظة مشيداً بدور محافظ أسيوط والقيادات الأمنية في دعم مسيرة التنمية بالمحافظة وتقوية روح المحبة والتعاون بين أبناء المحافظة وهي الصورة الحية التي سيحملها السفير البابوي بدوره إلى قداسة البابا فرنسيس معبرة عن واقع الحياة المصرية.

وعبر نيقولاوس هنري سفير الفاتيكان بمصر عن سعادته البالغة لزيارة محافظة أسيوط وزيارة الصعيد وأنه لشرف لي أن أكون وسط قادة أسيوط مجتمعين هذا المساء وأن هذا الجمع وهذه الروح والتعاون بينكم يعكس رغبتكم المشتركة في العمل لخدمة الانسان في هذا المجتمع وهذا ينبغي أن يحتذى بها في ربوع مصر.

وأضاف أن لديكم جميع هؤلاء القادة السلطة والسلطة تأتي من الله لذا فهى خدمة وخدمة لله وخدمة للناس وكل شخص يقوم بدوره فى المكان الذى اختاره له الله وبما أن السلطة هى من عند الله فلا يكون هناك حسد حيث سيشكر كل إنسان الله على ما أعطاه لافتاً إلى أنه سينقل ذلك إلى قداسة البابا فرنسيس وأشار إلي أنه سيطلب منه أن يصلى لأهل أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى