رياضة

روسيا تتغلب على فنلندا وتُحيي آمالها في يورو 2020

تغلب منتخب روسيا على منتخب فنلندا 1-0 في إطار منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وكانت روسيا قد خسرت في الجولة الأولى من بلجيكا 3-0، بينما حققت فنلندا مفاجأة كبرى بالفوز على الدانمارك 1-0 في نفس الجولة.

وجاء هدف الفوز لمنتخب روسيا في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 45+2 عن طريق نجم المنتخب الروسي أليكسي ميرانتشوك لاعب فريق أتالانتا الإيطالي.

وأحرز المنتخب الفنلندي هدفاً قبل هدف المنتخب الروسي عن طريق جويل بوهيانبالو إلا أن تقنية “VAR” ألغت الهدف في الدقيقة الخامسة، كما شهدت المباراة إصابة مدافع منتخب روسيا ماريو فيرنانديز إصابة خطيرة، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى وسط أنباء بإصابته في العمود الفقري.

وأحيا المنتخب الروسي آماله في التأهل إلى دور الـ16 حيث من المقرر أن يواجه منتخب الدانمارك والذي خسر مباراة الجولة الأولى أمام منتخب فنلندا بهدف نظيف، كما سيواجه منتخب الدانمارك نظيره منتخب بلجيكا غداً الخميس.

بينما فشل منتخب فنلندا في استغلال فوزه الأول، ليفقد فرصة التأهل مبكراً، هذا إلى جانب خوضه مباراة قوية في الجولة الأخيرة أمام منتخب بلجيكا.

ويأتي ترتيب المجموعة حالياً: بلجيكا (3 نقاط) – روسيا (3 نقاط) – فنلندا (3 نقاط) – الدنمارك (دون نقاط).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى