حوادث

بث الرعب في قلوب المواطنين.. اختفاء شبح الإسماعيلية ومصدر أمني يرد

ظهر أحد التماثيل بمدخل الشارع الرئيسي بالإسماعيلية مما أثار الذعر بين المواطنين في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.أعلى النموذج

وتفاجئ المواطنون، بتمثال لشبح شهير في شارع متفرع من شارع شبين على بعد أمتار من ديوان عام محافظة الإسماعيلية، وفقا لصحيفة الوطن، وعلى حسب الوصف عبارة عن رجل مغطى بالأوشحة، ورأسه صغير، ووصف المواطنون  ملامحه  ب”القبيحة والشيطانية”، ما بث الخوف في قلوب المارة بالمنطقة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

واختفى اليوم التمثال الشبح الذي أثار ضجة كبيرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور تمثال بشكل غير مألوف، أمام أحد المحال التجارية بمنطقة إبراهيم سلامة، بالقرب من ديوان عام المحافظة.

وقال محمود الصورى، رئيس حى ثالث الإسماعيلية، إن الحي تلقي عدة شكاوي وبلاغات في الثالثة من صباح اليوم السبت، وعلي الفور انتقل لمكان البلاغ، ولكنه لم يجد التمثال، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع صاحب المحل.

وقال عصام سمير، صاحب التمثال، إن التمثال كان فكرة دعائية لمحل هدايا يعمل على إنشائه في الفترة الحالية، ولم يكن يتخيل الضجة التي حققها التمثال عقب الانتهاء منه.

ونفى مصدر أمنى ما تم تداوله على عدد من صفحات التواصل الإجتماعى تحت عنوان “شبح مرعب” فى شوارع الإسماعيلية يثير ذعر المواطنين.وأكد أن حقيقة الأمر تتمثل فى قيام أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية باستئجار محل كائن بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية لممارسة نشاط بيع الهدايا والتحف ، وقيامه بتصميم مجسم خشبى مغطى بالأسمنت ووضع عليه قطعة قماش ، وذلك لاستكماله لوضعه داخل المحل المُشار إليه كدعاية، وتم إلقاء القبض على صاحب التمثال وجارى عرضه علي النيابة العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى