غير مصنف

فوجئ بدخول زوجها.. القصة الكاملة لمصرع شاب قفز من شقة عشيقته بالمعصرة

تجري النيابة العامة بحلوان، التحقيق في وفاة موظف، حاول الهرب بعدما ضبطه زوج عشيقته في أحضانها فسقط من الطابق الرابع، بمنطقة حدائق حلوان.

سبب الوفاة

لقي شاب، مصرعه بعد القفز من شقة “عشيقته” بالطابق الرابع بدائرة قسم شرطة المعصرة، خوفًا من افتضاح أمره فور وصول زوجها إلى المنزل، وتبين أن الشاب كان في أحضان عشيقته وقت أن فوجئ بعودة زوجها وعندما حاول الهروب من شرفة المنزل عن طريق القفز من الطابق الرابع سقط على رأسه ومات في الحال.

تحريات المباحث

وتمكن رجال الشرطة من القبض على الزوجة الخائنة بعد أن اتهمها زوجها بالزنا وحرر محضر ضدها، وتم نقل جثمان الموظف المنتحر إلى مشرحة زينهم وتم انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الشاب لبيان أسباب وفاته رسميًا وتولت النيابة التحقيق.

علاقة محرمة

وتبين أن الزوجة كانت تربطها علاقة مع ابن زوجة والدها ، حيث كان برفقتها داخل مسكنها بالطابق الرابع، إلا أنه فور وصول زوجها إلى المنزل حاول الهرب ولم يجد مكانا للهرب منه، فما كان منه إلا القفز من شرفة الشقة ليسقط جثة هامدة.

وكان قسم شرطة المعصرة، قد تلقى بلاغا يفيد بسقوط موظف من الطابق الرابع بمنطقة حدائق حلوان، وبالانتقال والفحص عثر علي جثة الشاب ، وتبين أن سيدة ثلاثينية، مارست علاقة جنسية محرمة مع ابن زوجة والدها، وحاول العشيق الهرب حال رجوع الزوج من العمل، فسقط من الطابق الرابع، ولقى مصرعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى