أخبار

انخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء..تعرف على طقس اليوم الأربعاء

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس اليوم الأربعاء انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة في أغلب الأنحاء، وذلك بقيم تتراوح من 4:3 درجة مئوية، حيث يسود طقس بارد نهاراً على القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فيما يكون دافئًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع أيضا اليوم أن تكون هناك أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الغربية، وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، وأقصى جنوب سلاسل البحر الأحمر تكون خفيفة مساء على مناطق من جنوب الوجه البحري، قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متفرقة.

ومتوقع اليوم أيضا طقس شديد البرودة ليلاً على أغلب الأنحاء، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.

ويشهد اليوم نشاط رياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس، والبحر المتوسط: مضطرب ارتفاع الموج (2.5 3.5 متر)، والبحر الأحمر: خفيف معتدل ارتفاع الموج (1.5 2.5 متر).

يذكر أن الدرجات الحرارة اليوم الأربعاء القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى11، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 13، ومطروح العظمى17 درجة والصغرى 13، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 09، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 15

محمود عرفات

محرر ديسك، محرر في قسم الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى