رياضة

رغم إعلان الزمالك عن التصالح المحلة يرفض التنازل عن حبس إمام عاشور

رفض مسؤولو نادي غزل المحلة التصالح مع إمام عاشور نجم وسط الزمالك بعد تدخل إدارة الزمالك للوساطة ببن اللاعب ونادي غزل المحلة، والذى تم الإعلان عنه أمس عن طريق إدارة نادي الزمالك، ورفضت إدارة غزل المحلة تقسيط اللاعب مبلغ الغرامة والذى يقدر بـ 500 ألف جنيه وطلبوا الحصول على المبلغ كاملًا.

وأرسلت إدارة الزمالك أمس جزء من المبلغ إلى إدارة غزل المحلة على أن يتم إرسال القسط الثاني يوم 19 يوليو المقبل، ولكن إدارة المحلة رفضت التصالح وتمسكت بالحصول على المبلغ كاملًا للتنازل بعد حصولهم على حكم بحبس إمام عاشور.

وكان نادي الزمالك قد أعلن أمس عن توصل الشؤون القانونية بنادي الزمالك إلى تسوية للتصالح بين إمام عاشور مع نادي غزل المحلة، وسبق أن حصل نادي غزل المحلة على حكم غيابي ضد إمام عاشور، بالحصول على 500 ألف جنيه من عاشور ضمن صفقة انتقاله إلى الزمالك.

كما أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن الزمالك سدد المبلغ لغزل المحلة، ويُخصَم بعد ذلك من مستحقات اللاعب وهو ما أقر به عاشور وفقًا لتعليمات الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

 وتم الاتفاق على عقد جلسة جديدة بين مسؤولي الزمالك وإدارة المحلة لإنهاء الأزمة وديًا، وسداد المبلغ الموثق في إيصال الأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى