غير مصنف

غرق عقار بالمنيا في مياه المجاري.. والسكان للمسئولين: أغيثونا

استغاث عدد من أهالي المنيا بالمسؤولين بسبب وجود كسر في ماسورة الصرف تم خلال عملية رصف الشارع مؤخرا ما تسبب في غرق الدور الأول بالكامل.  

وقال إرساني لطفي مدير مالي، أحد سكان العقار رقم 35 بشارع عدنان المالكي بمدينة المنيا، انه أثناء رصف الشارع، كُسرت ماسورة مجاري بطول 12 متر تحت الإسفلت، نتيجة هزاز الرصف وذلك على مرأى الجميع، نتج عن ذلك رجوع مياه الصرف إلى غرفة الصرف الخاصة بالعمارة، وبالتالي خرجت المياه من تحت االرصيف وغرق الدور الأرضي.

وأضاف، منذ ثلاث أيام، تواصلنا تليفونيا نحن سكان العقار برقم 125 شركة المياه والصرف الصحي، لتقديم بلاغ برقم 31/ 21/ 9333عن المشكلة، وتم الرد علينا بأن المشكلة ليست من اختصاص الشركة، وإنما هي اختصاص المقاول المُكلف بالعمل من جهة المحافظة.

وتابع ارساني:” موضوع المياه بدأ منذ شهر تقريبا، وعندما تواصلنا مع المحافظة ببلاغ عن طريق الرقم الأرضي 0862350080، وجاء عمال شركة المياه والصرف الصحي، وأكدوا أن الماسورة مكسورة بالفعل، والمشكلة أن الشارع اترصف بعد معاناة، وأثناء رصفه كُسرت ماسورة الصرف أمام المارة، ونحن نستغيث بالمسؤلين لأن المياه تسببت بغرق الدور الأرضي، ما سيؤدي إلى تآكل أساس العمارة وانهيارها على السكان.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى