غير مصنف

تتوالى الإنجازات.. خروج المبدعين في كافة المجالات بـ «ثقافة أسيوط»

يتقدم فرع ثقافة أسيوط للموهوبة سيلينا سمير بنت محافظة أسيوط وعضو فريق ابدا حلمك لإعداد الممثل الشامل لحصولها على جائزة الدولة التشجيعية للمبدع الصغير برعاية حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي وبرعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة في نسختها الأولى وذلك في مجال كتابة النص المسرحى وهي أعلى جائزة تمنح للمبدع الصغير على مستوى الوطن العربي.

المبدعة الصغيرة سيرينا بنت مدينة القوصية بمحافظة أسيوط وقد تم اكتشافها على أيدي كبار المخرجين والمتخصصين في مجال المسرح بفرع ثقافة اسيوط وقد انضمت إلى فريق ابدا حلمك لإعداد الممثل الشامل بقصر ثقافة أسيوط.
من الجدير بالذكر أن فرع ثقافة أسيوط حصد العديد من الجوائز المركزية للهيئة العامة لقصور الثقافة في مجال الشعر العامية والرسم من خلال مسابقة مبدعي المستقبل ” كاتب ورسام” وذلك في بدايات شهر يونيو الجاري حيث فازت كلا من الموهبة ندى عبدالكريم في مجال الرسم والموهبة سها ياسر في مجال الشعر العامية من مواهب قصر ثقافة أبوتيج.

وفي نفس الأسبوع تم اختيار أفضل مكتبة ثقافية على مستوى الجمهورية بالهيئة العامة لقصور الثقافة مكتبة الطفل والشباب بالبداري.

هذا ولم تقتصر الإنجازات فقط الا وقد صنفت الصفحة الرسمية لفرع ثقافة أسيوط من أفضل عشر مواقع إلكترونية على مستوى الجمهورية بالهيئة العامة لقصور الثقافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى