أخبار

الإمام الأكبر يهنئ المحرصاوي بتجديد الثقة رئيسًا لجامعة الأزهر



هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الدكتور محمد المحرصاوي بتجديد الثقة رئيسا لجامعة الأزهر الشريف.

جاء ذلك خلال كلمة فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر نائبًا عن فضيلة الامام الأكبر في الاجتماع الشهري الذى انعقد بمجلس جامعة الأزهر لمناقشة آخر الملفات والمستجدات.

أوضح وكيل الأزهر أن ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع في مجالات الجودة والاعتماد، وحصول نحو 24 كلية من كليات الجامعة المختلفة بالقاهرة والأقاليم، سواء كانت كليات عملية أو نظرية على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

كما أشاد وكيل الأزهر بجهود الجامعة في تطوير المناهج الدراسية بمختلف الكليات، إضافة إلى الكتاب الموحد، الذي قامت الجامعة بتطبيقه العام الماضي.

كما أشاد أيضا فضيلته بالقوافل الطبية والإغاثية الشاملة التي قامت عليها مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، و الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، وجابت كل محافظات الجمهورية، بل تخطت ذلك إلى الدول الإفريقية الشقيقة، ولبنان  وفلسطين؛ كل هذا يمثل مسيرة  عطاء مستمرة ولن تتوقف بإذن الله تعالى.

أشار وكيل الأزهر إلى أن الجامعة قطعت شوطًا كبيرًا في ملف التحول الرقمي.
 
وكان مجلس جامعة الأزهر قد وجه الشكر والتقدير على تجديد الثقة في رئيس الجامعة، موجهين الشكر  للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والسيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء، ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى