رياضة

رئيس فاركو:” نعمل على التعاقد مع داني ألفيس فهو إنسان طموح”

قال شيرين حلمي رئيس مجلس إدارة شركة فاركو، إن صعود ناديه إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل، إنجاز كبير طال انتظاره لسنوات طويلة.

وأكد شيرين حلمي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “حضرة المواطن”:”تحدث البعض أننا سوف نتعاقد مع ليونيل ميسي، ولكن الحقيقة أن التعامل بيننا كان بسبب مساهمة اللاعب في علاج إصابات فيروس سي”.

وواصل رئيس شركة فاركو:”سنعمل على التعاقد مع داني ألفيس النجم البرازيلي ونجم برشلونة السابق، ويلعب حاليًا في ساوباولو البرازيلي، ونسعى للإستفادة من خبراتة خلال الفترة القادمة، وسنحتفظ بالقوام الأساسي للفريق”.


وواصل شيرين حلمي:”ألفيس من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة ودار بيننا حديث بأنه قال أنه كان من أحلامه اللعب في ساوباولو منذ أن كان عمره 8 سنوات وحققه وهو لديه 38 سنة، فهو إنسان طموح ونسعى للتعاقد معه بالفعل”.

وتابع:”فريق فاركو بدأ من دوري الشركات ثم القسم الرابع والثالث والثاني وتواجدنا كثيرًا في دوري الدرجة الثانية وصعدنا بعد عناء شديد وكنا نستحق هذا الأمر”.

واختتم شيرين حلمي حديثه:”أندية الشركات لن تضر الدوري المصري لأن هذا هو الأمر الواقع ويجب التعايش معه، فالبداية كانت بفريق المقاولون العرب ثم أندية الجيش والشرطة وإنبي وسيراميكا وكوكاكولا حاليًا، وأرى أن تواجد هذه الفريق مفيد لصناعة الدوري المصري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى