رياضة

لاعب كايزر تشيفز: الأهلي له تاريخ كبير ونحن جائعون لتحقيق اللقب الإفريقي

أكد اللاعب “ويلارد كاتساندي” نجم وسط فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، أن فريقه سوف يبذل أقصى جهد أمام فريق الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه فريق كايزر تشيفز نظيره فريق الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 17 من يوليو، على ملعب “محمد الخامس” بالمغرب.

وقال كاتساندي في تصريحات نشرها موقع “SowetanLIVE” الجنوب إفريقي: “وجهة نظري بشأن الأهلي، هي أنهم فريق جيد وله تاريخ كبير في كرة القدم الإفريقية”.

وأضاف كاتساندي: “سنذهب إلى هناك ونحن الطرف الأضعف، ولكننا سنعرض مواهبنا، وهم يعلمون أننا جائعون لتحقيق اللقب، لم نصل إلى هذا الحد عن طريق الخطأ أو الصدفة، نحن هنا لأننا نستحق أن نكون هنا”.

وتابع نجم كايزر تشيفز: “لقد رأينا في يورو كيف تتغير كرة القدم، الأمر لا يتعلق بالفرق الكبيرة، بل يتعلق بمن يريد ذلك أكثر يوم المباراة، لذلك نحن مستعدون، وجاهزين تمامًا لهذه المباراة”.

وقال كاتساندي: “عندما كنت صغيرًا كنت أحلم بخوض مباراة كبيرة واللعب في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لطالما حلمت أن أشارك في البطولات والمباريات الكبرى”.

وعبر كاتساندي عن سعادته بالتأهل للنهائي الأفريقي قائلًا: “صبي مثلي يأتي من موتوكو (بلدة صغيرة في مقاطعة ماشونالاند بـ زيمبابوي)، ويتواجد في نهائي دوري أبطال إفريقيا مع كايزر تشيفز، ويواجه أحد أكبر الفرق في إفريقيا، فنحن نكتب التاريخ بحد ذاته”.

واختتم تصريحاته: “أنا في النادي مُنذ أكثر من عقد وهذا يعني لي الكثير، وأريد وضع كايزر في أعلى مكانة ممكنة، وسأقدم كل ما لديّ من أجل مساعدته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى