غير مصنف

استعدادا للعيد.. رئيس مدينة سفاجا تقود حملة للنظافة العامة وتجميل المدينة

قادت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا ، صباح اليوم الأثنين، حملة مكبرة للنظافة العامة ومتابعة الإجراءات الاحترازية تزامناً مع إجازة عيد الأضحى المبارك، رافقها خلالها كلا من سكرتير المدينة والإدارة الهندسية وإدارة البيئة وإدارة النظافة وإدارة المتابعه الميدانية والشئون الإدارية و الحمله الميكانيكية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

تفقدت المغربي، عدد من الكافتيريات والمطاعم للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بها ، كما تابعت خلال الجولة حملة نظافة عامة لكافة قطاعات المدينة

وكلفت رئيس المدينة، بمراجعة الاشغالات والتعديات بالشوارع و تكليف بعض اصحاب المحلات بالعمل علي تجميل ونظافة المناطق الواقعة أمامهم وكذلك متابعة التنسيق مع القري السياحيه للعمل علي زراعه وتشجير وتجميل مدخل المدينه الشمالي.

وقامت المغربى بالمرور على منافذ تحصيل الكارتات بالمدينه للتأكد من الإجراءات الاحترازية والقيام بأعمال المنافذ بشكل دقيق ومراجعة عملية التحصيل.

وشددت المغربي على الإدارات المختصة بمتابعة وتكثيف حملات النظافة أثناء أجازة العيد والمرور على الاشغالات والتعديات ومنع التعدي على أملاك الدولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى