غير مصنف

تباين آراء طلاب الثانوية العامة بأسيوط حول امتحان مادة الفيزياء

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة القسم العلمي بأسيوط حول امتحان مادة الفيزياء ما بين سهولة وصعوبة الامتحان وضيق الوقت مع كثرة عدد أسئلة الامتحان التي بلغت 50 سؤالا وتحتاج إلى تفكير .
قال الطالب يسا يوسف طالب بمدرسة ناصر الثانوية أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط ولكن كان يريد وقت أكثر من ذلك نظرا لكثرة عدد الأسئلة والتي بلغت 50 سؤال وتحتاج إلى تفكير لو كان الوقت مناسب مع عدد الأسئلة كان الامتحان يسير بشكل مريح للطلاب .
وأضاف ميخائيل إبرام طالب بمدرسة ناصر الثانوية أن امتحان الفيزياء كان كويس ولكن يحتاج الى وقت أكثر خاصة وان هناك أسئلة تحتاج الى وقت كبير للتفكير فيها قبل الإجابة عليها وهناك أسئلة كانت صعبة .
وأشار أحد الطلاب الى أن اول ثلاثة أسئلة في الامتحان كانوا يحتاجون الى وقت كبير لحلهم نظرا لصعوبتهم

جدير بالذكر انه يبلغ إجمالي عدد طلاب وطالبات الثانوية العامة الذين يؤدون الامتحانات هذا العام بمحافظة أسيوط بلغ 25394 طالبًا وطالبة، بينهم 8189 نظاميين و 852 منازل للقسم الأدبي و 14656 نظاميين و 1697 منازل بالقسم العلمي موزعين على 98 لجنة عامة بمختلف مراكز المحافظة

أدى طلاب الثانوية العامة 2021 «الشعبة العلمية»اليوم السبت 2021، امتحان الفيزياء في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 الموجودة على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا.
ويبلغ إجمالي عدد طلاب الثانوية العامة «الشعبة العلمية» الذين يؤدون امتحان الفيزياء اليوم 392 ألفاً و 863 طالباً وطالبة على مستوى الجمهورية، ويستمر زمن امتحان الفيزياء من 10 صباحاً لـ 1 ظهراً.
وفي سياق متصل أصيب ملاحظين من مراقبي الثانوية العامة،أثناء ذهابها للملاحظة على امتحان الثانوية العامة لمادة الفيزياء بلجنة أسيوط الجديدة مستقلين موتوسيكل،تم نقلهما لمستشفى أسيوط العام لتلقي العلاج .

وكانت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بأسيوط تلقت إخطارا من مستشفى أسيوط العام بوصول كلًا من ” سامح . ف . ز “،و ” أحمد .ع .أ ” من مركز ساحل سليم مصابين بإصابات سطحية أثناء ذهابها للمراقبة على امتحان الثانوية العامة بأسيوط الجديدة، على إثر انقلاب الموتوسيكل الخاص بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى