غير مصنف

لجنة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية في سفاجا

كلفت هدي المغربي،رئيس مدينة سفاجا اللجنة المختصة بمواصلة بمتابعة الإجراءات الاحترازية بسفاجا، عملها اليوم الثلاثاء، بتفقد المواصلات العامة والإدارات الحكومية ومنها التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي، لمتابعة مدى التزام الموظفين والمترددين بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الصحية لتجنب العدوى بكورونا.

وأضافت المغربي، أن ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، حيث أن اللجنة تقوم باستخدام الكواشف لقياس الحرارة، وارتداء الكمامات الطبية، والحفاظ على المسافات البينية، والتباعد الاجتماعي بين العاملين، والالتزام بآداب العطس والسعال، مع التأكيد على عدم دخول العاملين والمواطنين دون ارتداء الكمامات.

وأوضحت المغربي، أن لجنة من إدارة المواقف توجهت إلى عدد من النقاط الحيوية والميادين، وتم عمل أكمنة لقائدي السيارات والمواطنين في المواصلات العامة والمحال التجارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكدت رئيس المدينة، أن النسبة الأكبر من أهالي سفاجا لديهم وعيا كبيرا بأهمية ارتداء الكمامات، ورغم ذلك حذرت من تطبيق الغرامة المقررة على مخالفة تعليمات رئاسة مجلس الوزراء المتعلقة باتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا في المواصلات العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى