فن ومنوعات

وصول جثمان والدة الفنانة تارا عماد إلى مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد

نشرت تارا عبر حسابها الخاص على الإنستجرام منشور تكشف فيه خبر وفاة والدتها، وعبرت بكلمات تدل على حزنها وارتباطها الشديد بها، حيث قالت: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي». مشيرة أن صلاه الجنازة في مسجد الشرطة.

وكان تارا قد تحدثت في لقاء مع منى الشاذلي عن والدتها وأصولها، وأنها ليست مصرية ١٠٠٪ النصف الآخر مونتينجرو المعروفة في مصر “بالجبل الأسود”وأن والدتها من مونتينجرو منطقة تابعة البلقان، وأكدت أنها زارتها لأول مرة وهي في الرابعة من عمرها، واعتادت على زيارتها مع والدتها مرتان في السنة.

وأخر أعمال تارا عماد مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة، تارا عماد، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العيلى، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقى، ولاء الشريف، محمد على رزق، محمد عبد العظيم، هاجر الشرنوبى، عايدة فهمى، سارة نور، شاهيستا سعد، أحمد والى، رحاب عرفة، هالة مرزوق، أحمد عبد الحميد، فتوح أحمد، عزوز عادل.

تدور أحداث المسلسل حول آدم الذى يعود إلى بلده الأقصر بعد اختفاء أخيه يحي فى ظروف غامضة، وأثناء البحث عن أخيه تتجدد علاقة الحب القديمة بينه وبين كيان التى لم يتمكن من الزواج منها قبل السفر بسبب عدم قبول أهلها، فهل سيتم الزواج هذه المرة وتنجح المحاولة؟ وما مصير يحي بعد ظهور أدلة على قتله وأن السر الحقيقي لاختفائه هو خريطه قديمة لمنجم ذهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى