غير مصنف

بالصور| سفارة مصر في اليابان تواصل متابعة الفرق المصرية في أولمبياد طوكيو

واصلت السفارة المصرية باليابان في متابعة مشاركات الفرق الرياضية المصرية المختلفة بأولمبياد طوكيو، وذلك في إطار تقديم الدعم والمساندة لتحقيق مزيد من النتائج الطيبة.

حيث حجز منتخب مصر الأولمبي مقعده في الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو عقب الفوز على نظيره الأسترالي بهدفين دون رد في ختام دور المجموعات، ليضرب بذلك موعدا مع المنتخب البرازيلي يوم السبت المقبل في مباراة ربع النهائي.

أولمبياد طوكيو
أولمبياد طوكيو

ومن ناحية أخرى اجتاز منتخب مصر لكرة اليد عقبة الفريق الياباني بعد أن حسم الفراعنة المباراة لصالحهم، ليحتل الفريق المصري المرتبة الثالثة في مجموعته، ويخطو خطوة جديدة على طريق التأهل للأدوار النهائية.

كما حقق البطل المصري “عمر عصر” نجم المنتخب الوطني لتنس الطاولة، إنجازا فريدا خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية، وذلك بعدما فاز على منافسه “يوان تشونج” لاعب تايوان بنتيجة ٤/٣ في مباراة دور الـ١٦، وبالرغم من خسارة البطل المصري أمام منافسه لاعب الصين “لونج ما”، الحاصل على لقب بطولة العالم في تنس الطاولة ٣ مرات بالإضافة إلى ذهبية دورة الألعاب الأولمبية الماضية في ريودي جانيرو، في الدور ربع النهائي إلا أن الموقع الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية أعلن عن احتلال “عصر” للمركز الخامس في منافسات الفردي لتنس الطاولة، كأول لاعب مصري وعربي يحتل هذا المركز المتقدم.

أولمبياد طوكيو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى