حوادث

كسر باب الشقة وسرق الذهب.. ضبط شخص بالإسكندرية

كتبت- فتحية أبو العينين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، من ضبط عنصر إجرامي متهم بكسر باب شقة سيدة وسرقة محتوياتها.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة أول الرمل بمديرية أمن الإسكندرية من (سيدة ، مقيمة بدائرة القسم) بإكتشافها كسر باب شققة سكنها وسرقة بعض محتوياتها (كمية من المشغولات الذهبية – مبالغ مالية).

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق بين قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص ” له معلومات جنائية ” – طليقته ، مقيمان بمحافظة الإسكندرية).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما أعترف المتهم الأول بقيامه بالتوجه والدلوف للعقار محل البلاغ مستغلاً عدم تواجد حارسه وصعوده للشقة المشار إليها وكسر بابها وسرقة محتوياتها المنوه عنها وفر هارباً، وبإرشاده تم ضبط جزء من المسروقات المستولى عليها بحوزته بإحدى الشقق المستأجرة، وضبط جزء من المسروقات مخفى لدى المتهمة الثانية ” سيئة النية”.

وبمواجهة الأخيرة أقرت بعلمها بأن المضبوطات من متحصلات جريمة سرقة، كما أقر المتهمان بقيامهما بإنفاق باقى المبالغ المالية المستولى عليها على إحتياجتهما الشخصية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى