فن ومنوعات

أحمد فهمي يعلن عن موعد عرض “مستر إكس”

روج الفنان أحمد فهمي لفيلمه الجديد ” مستر إكس ” وقام بنشر البوستر الدعائي للفيلم عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام معلنا عن موعد عرضه في صيف 2022.

وتعاقد فهمى مع المنتج أحمد السبكى على بطولة فيلم “مستر إكس”،في آواخر عام 2021 الفيلم من إخراج أحمد رشيد، فيلم “مستر إكس” استغرق عام كامل في كتابته و تدور أحداثه بين مصر وإحدي الدول الأوروبية وتم الاستقرار على اسبانيا للتصوير فيها.

وشارك أحمد فهمى في مسرحية “جوازة معفرتة” ضمن موسم الرياض الترفيهى بالسعودية، شاركت معه في المسرحية زوجته هنا الزاهد، وايضا نخبة من النجوم منهم بيومى فؤاد، محمد أنور، محمد أوتاكا، ايمان السيد، أحمد على، إسماعيل فرغلى، والعمل من تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا وتعافي فهمي وزوجته الشهر الماضي بعد اصابتهم بفيروس كورونا وخضعا للعزل المنزلي.

وعلق فهمي مدافعا عن الفنانة منى زكي بعد الحملة الشرسة التي تعرضت لها بعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز علي منصة Netflix  واشاد بالفنانة مني ذكي وأنها من أفضل الممثلات في مصر وأضاف أنها بعد 50 سنة ستكون مثل فاتن حمامة نفتخر بها وأكثر من ذلك .


وعن تصريحات حسن الرداد قال انه لم يسمع التصريحات ويعتقد أن حسن الرداد كان يجامل الشعب السعودي بعد حفاوة الاستقبال وكانت قد أثارت التصريحات المنسوبة لحسن الرداد الكثير من الجدل حول رغبته العيش في السعودية لأنها ملتقي الفن .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى