حوادث

ننشر أسماء المصابين في حادث قطار قليوب

حصل موقع «اليوم»، على أسماء المصابين، في حادث قطار رقم 15984 موعد 7 مساء، بعدما اصطدام بصدادات المحطة مما أدى إلى انحرافه عن مساره.

المصابون هم: محمد عاطف عبد الفتاح، عبد المجيد أبو الفتوح، نجلاء فتحي، سمير محمد أحمد، علاء شوقي إبراهيم، محمود عبد العليم، سامي فوزي مصطفى، إبراهيم علي إبراهيم ، وليد محمد السيد،. جمال يحي. وجميعهم مصابين بكدمات.

كما تم علاج كلا من، محمد السيد ومحمد محمود عزب، في مكان الحادث. وأمر النائب العام، حمادة الصاوي، بتشكيل فريق تحقيق برئاسة المحامي العام الأول لنيابة استئناف طنطا للتحقيق في واقعة اصطدام قطار قليوب، وستوالي النيابة العامة الإعلان عن نتائج التحقيق.

شهدت محطة مدينة قليوب بمحافظة القليوبية وقوع حادث تصادم قطار رقم 15984 موعد 7 مساء بمنطقة قليوب المحطه، إثر تصادم القطار بصدادات المحطة مما أدى إلى انحرافه عن مساره، وأدى إلى وقوع عدد من ضحايا الركاب والمصابين جاري نقلهم للمستشفيات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من النجدة ببلاغ ناظر محطة قليوب، بانحراف قطار رقم 15984 موعد 7 مساء عن مساره، ووقع ضحايا ومصابين، إثر اصطدام القطار بصدادات المحطة.

انتقل على الفور الأجهزة الأمنية وجاري فحص الحادث ونقل الضحايا والمصابين للمستشفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى