غير مصنف

إلهام شاهين تحتفل بنجاح جديد لمسلسل بطلوع الروح

احتفلت الفنانة إلهام شاهين للمرة الثانية بتحقيق مسلسل بطلوع الروح نجاح جديد حيث حصل المسلسل على الجائزة الذهبية كأفضل مسلسل فى عام 2022 من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بالرياض وتقدمت بالتهنئة والشكر لكل القائمين على المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك حيث كتبت:

“مبروووووووووووك لكل أسرة مسلسل بطلوع الروح الجائزة الذهبية كأحسن مسلسل فى عام 2022 على مستوى الوطن العربى كله .. من المهرجان العربى للإذاعة و التليفزيون بالرياض .. مبروك على كل من شارك أمام أو وراء الكاميرا فى هذا العمل الرائع الذى يحارب الفكر المتطرف و المرتزقه المتاجرين بالدين .. برافو .. مبروك علينا جميعاً شكراً للمخرجه الجبارة كامله أبو ذكرى ..والكاتب الرائع محمد هشام عبيه ..والمنتج المحترم صادق الصباح ..ومديرة التصوير نانسى عبد الفتاح ..نفسى أشكر كل فرد شارك فى العمل بالإسم ..و شكراً جزيلا mbc مصر .. يارب دايما نقدم أعمال ناجحه لها رساله هادفه قويه .. و نفرح بنتيجة مجهودنا .. من جد وجد .”

ايضا حصد المسلسل جائزة أفضل مسلسل بالموركس دور لعام 2022 وكذلك حصدت الفنانة منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى المسلسل.

مسلسل بطلوع الروح بطولة النجمة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري عرض فى النصف الثاني من شهر رمضان الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى