غير مصنف

ناقد رياضى: تم الاستئذان في الموافقة على التعامل مع مدير فني أجنبي

أكد ياسر أيوب، الناقد الرياضي، أن اتحاد الكرة شكر في مدربين كثيرين واختار منهم كارلوس كيروش، مشيرا إلى أن الأيام الماضية شهدت تضارب في الأقوال حول تعيين مدرب مصري، قائلا:” تم الاستئذان في الموافقة على التعامل مع مدير فني أجنبي، وذلك لوجود توجيه من الرئيس بالاستفادة من المدربين الوطنيين”.

وأضاف أيوب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية “قصواء الخلالي” ببرنامج “ساعة وساعة مع قصواء الخلالي” على إذاعة “نغم أف إم”، اتحاد الكرة استئاذن في استقدام مدرب أجنبي، كما أن فينجادا رشح كارلوس كيروش لتولي تدريب المنتخب”.

وأكمل الناقد الرياضي، أن هناك عذرا لفينجادا أن الوقت قليل للغاية، مشيرا إلى أنه من الصعب التوقع بمستوي مدرب من خلال سيرته الذاتية، كما أن كيروش لا تنقصه الخبرة فعمل مع فيرجسون في مانشستر يونايتد، وحصل على كأس العالم مع البرتغال تحت 21 عاما ولديه خبرات كثيرة.

وأردف الناقد الرياضي، أنه عندما جاء مانويل جوزيه لتدريب الأهلي لم تكن لديه سيرة كبيرة، ولكن كيروش في عالم كرة القدم لا تنقصه الخبرة، ولديه تاريخ طويل وخمس بطولات هامة منها الدوري مع سبورتينج لشبونة في البرتغال، قائلا:”حسام البدري نجح بالأرقام ولكنه لم ينال رضاء الشعب المصري”.

وأوضح الناقد الرياضي، الشعب فرح باختيار كيروش، كما أن كيروش وافق على الجهاز الفني المعاون معه، قائلا:” لدينا مباراتين هامتين في الفترة المقبلة خلال التصفيات الأخيرة ونأمل في الفوز فيهما والصعود لكأس العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى