غير مصنف

نائب محافظ الدقهلية يترأس إجتماع اللجنة المشكلة لفحص تراخيص المراكب العائمة

نورا سعد

ترأس الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية اليوم السبت الإجتماع الأول للجنة التي تم تشكيلها وفقا لقرار محافظ الدقهلية الذي أصدره على خلفية المركب المائل بنيل المنصورة أول أمس.

وتناول نائب المحافظ خلال الإجتماع إستعراض ومناقشة كافة الإجراءات التنفيذية من قبل كافة الجهات المعنية التي تستهدف التحقق والمراجعة للأوضاع القانونية لجميع المراكب النيلية والمراسي بنطاق المحافظة.

وكان محافظ الدقهلية قد وجه بضرورة التأكد من توافر كافة الإشتراطات الخاصة بالسلامة المهنية والبيئية والصحية حرصا على سلامة المواطنين المستخدمين والمرتادين لهذه المراكب.

وقد أكد “الشيخ”علي أهمية مباشرة اللجنة لأعمالها الميدانية على الطبيعة فورا اليوم لكافة المراسي والمراكب بأنحاء المحافظة، وذلك بالتنسيق مع الحماية المدنية والشرطة مشيرا لضرورة وضع جدول زمني محدد للمرور الميداني لفحص كافة المراكب والتراخيص الصادرة لها والتأكد من توافر الإشتراطات المطلوبة وبدأ العمل في مراجعة المراكب السياحية الثابتة والمتحركة ثم المعديات المنتشرة بنطاق المحافظة حرصا على سلامة وحياة المواطنين.

هذا وقد تقرر تشكيل أمانه فنية للجنة المشار إليها تتولى عرض تقارير دورية بما تم من أعمال لعرضها على المحافظ لإتخاذ مايلزم بشأنها فورا حفاظا علي سلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى