غير مصنف

نجوم الفن ينعون المشير طنطاوي: «وداعا أيها الفارس»

نعى نجوم الوسط الفني، المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، والذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء  عن عمر ناهز الـ 85 عامًا..

وكتبت الفنانة فيفي عبده، عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” :”رحم الله بطل من ابطال حرب اكتوبر وقائد من رجال مصر الاوفياء، المشير محمد حسين طنطاوي وزير دفاع مصر الاسبق و رئيس المجلس العسكري الاسبق في ذمة الله. الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته عزائي لاسرته و للشعب المصري”.

من جانبها قالت الفنانة رانيا يوسف، :”وداعا   #المشير_محمد_حسين_طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق، وداعا بطل وقائد عظيم من رجال مصر وأبطال أكتوبر 73″.

فيما كتب الفنان أشرف زكي، عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”: “وداعا أيها الفارس”.

بينما علقت الفنانة نشوى مصطفى قائلة:”البقاء والدوام لله – بطل من أبطال مصر وعشاق ترابها ألف رحمة ونور المشير طنطاوى فى ذمة الله”.

وكتبت المطربة كارول سماحة قائلة: “نتقدم بأحر التعازي لفقدان قائد عظيم أخرج  #مصر من أصعب لحظة تاريخية وزير الدفاع السابق #المشير_طنطاوي تعازينا للقوات المسلحةً وتقديرنا لبطولاتهم ولجهودهم السابقة والحالية”.

يُذكر أن المشير حسين طنطاوي كان قد تخرج من الكلية الحربية في العام 1956، ثم انضم بعد فترة من تخرجه من الكلية الحربية إلى كلية القادة والأركان.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى