غير مصنف

محافظ الدقهلية يشهد احتفالية تكريم أسر شهداء نصر أكتوبر

نورا سعد

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، واللواء مصطفي عميرة مدير جمعية المحاربين القدماء،وبحضورالدكتور هيثم الشيخ نائب محافط الدقهلية، والمهندس نبيل الطيبي وكيل الوزارة السكرتير العام للمحافظة والعقيد تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة، إحتفالية المحافظة لتكريم أسر الشهداء والمصابين الذي أقامته المحافظة بالتعاون والتنسيق مع جمعية المحاربين القدماء ،من خلال الإدارة العامة للتنمية البشرية،بحضور أعضاء الجمعيةبالقاهرة والدقهلية.

وقد أكد “مختار”خلال كلمته التي ألقاها في الإحتفالية علي أن ذكري نصر أكتوبر ستظل راسخة في أذهان المصريين علي مر العصور ودرسا مستفادا للأجيال المتعاقبة في الدفاع عن تراب الوطن لما قدمه المصريون من القوات المسلحة والعسكريين المصريين من غالي ونفيس حقق لمصرنا الغالية النصر المبين.

وأضاف ” مختار” أن رعايه أسر الشهداء شرف لنا جميعا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا ولولا أرواح شهدائنا ما إنتصرنا وما تحقق لمصرنا الغالية الأمن والأمان.

وقال ” مختار” تقديري وإعتزازي عميق بأسر الشهداء والمصابين أبناء الدقهلية وأبناء مصر جميعا مشيرا الى أنهم ضحوا بأغلي ما يملكون فى سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته.

ووجه ” مختار” خالص الشكر والتقدير للجهود المتميزة والكبيرة لجمعية المحاربين القدماء فى خدمة أسر الشهداء والمصابين وتقديم الرعايه لهم في هذا التقليد السنوى العظيم.

وقام “مختار ومدير جمعية المحاربين ” بتكريم عدد 60 من مصابي العمليات الحربية وأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة من أبناء الدقهلية بمناسبة ذكري النصر المجيدة بتسليمهم الهديا المادية تقديرا لدورهم وما قدموه علي مر التاريخ من تضحيات حفظت لمصر مجدها ومقدراتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى