غير مصنف

بعد حريق مهرجان الجونة.. النجوم يؤكدون حضورهم الافتتاح

في الوقت الذي كان يستعد فيه العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، لحضور مهرجان الجونة السينمائي، تلقى كل منهم خبر خبر اندلاع حريق هائل في إحدى القاعات المقرر إقامة المهرجان بها.

ونشب الحريق صباح اليوم الأربعاء، وتمت السيطرة عليه، مع حدوث إصابات باختناق لعدد من الأشهاص بحسب بيان وزارة الصحة والسكان.

وقال رجل الأعمال سميح ساويرس، إن الحريق وقع بسبب ماس كهربائي، وسيتم إصلاح أثار الحريق وانه لا تأجيل لموعد افتتاح المهرجان.

كيف تلقى نجوم الفن خبر الحريق؟

وتلقت كل من نادين نسيب نجيم، ومايا دياب خبر احتراق قاعة مهرجان الجونة السينمائي بصدمة كبيرة بينما كانت كل منهما تتحضر الليلة للسفر من بيروت للمشاركة غداً بافتتاح المهرجان.

نادين نسيب نجيم أتلقت الخبر بصدمة لا سيما وأنها لا زالت حتى هذه الأيام تعاني من خوف كبير من هذه الأحداث بعد الرعب الذي عاشته في انفجار بيروت، فحاولت إدارة أعمالها التواصل بطريقة سريعة مع القائمين على المهرجان لمعرفة ما حصل ثم أكدت نادين لنا أنها ستشارك بالافتتاح كما كان مقرراً وتتابع  تحضيرات السفر الليلة.

كذلك مايا دياب التي تتحضر أيضاً للسفر الليلة للمشاركة غدًا في الافتتاح، حاولت فوراً الاطمئنان عن أصدقائها هناك، مؤكدة سفرها الليلة للاستعداد لحفل الافتتاح.

من جانبها قالت أمل بوشوشة، إنها حزينة على ما حدث وتمنت الشفاء للمصابين، مؤكدةً أنها ستتواجد في حفل الختام لمهرجان الجونة السينمائي، وأنها تتحضر لهذا اليوم.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى