فن ومنوعات

حريق الجونة ينتهي باعتذار للفنانة يسرا

انتهي حدث حريق إحدي القاعة بالجونة بعتذار للفنانة يسرا من مدير المهرجان ،قدم انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، اعتذارًا علنيًا للفنانة المصرية يسرا، أمام عدسات الصحفيين، الأربعاء، بعدما عبّرت عن استيائها من تصريحاته السابقة حول عدم إمكانية تكريمها من جانب المهرجان.

وقال انتشال، في مؤتمر إطلاق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان “الجونة”: “يسرا صديقتي منذ زمن طويل، وربما هي من أوائل الممثلات اللواتي تربطني بهن صداقة، كما تربطنا الكثير من الأشياء”.

وأضاف: “أعتذر اعتذارًا شديدًا على أي إزعاج سببته لها، ولم أكن أقصد ذلك بالتأكيد، وإنما ما قصدته بصورة أساسية، أنها ليست من أهم الفنانات فقط، وإنما مؤثرة على أكثر من جيل، ومن يتحدث عن فنّانة بهذه الطريقة، لا يقصد إيذاءها.. في كل الأحوال أعتبر هذا خطأ…”، وتوجّه لتقبيلها واحتضانها على منصة المؤتمر.

وأتى اعتذار التميمي بعد سؤال أحد الصحفيين عما إذا أطفأ حريق “بلازا” الجونة، اليوم، الحريق بين أعضاء إدارة المهرجان؟، في إشارة إلى تصاعد الحديث عن الخلافات بينهم في الكواليس هذا العام.
وحينها بادر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس للرد، قائلا: “اللي يجي في الريش بقشيش”، وأكد أهمية وقيمة الفنّانة يسرا بالنسبة للمصريين، إلى جانب صداقتهما ومكانتها الكبيرة لدى عائلته. وقال ممازحًا: “ربما لا يعرف انتشال ذلك لأنه غير مصري، وترك الكلام له”، فتوجه باعتذارٍ علني لها.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى