غير مصنف

أمانة التدريب والتثقيف بحزب الشعب الجمهوري بأسيوط تنظم ندوة عن “الاتصال الفعال والتفكير الاستراتيجي والرؤية والرساله”

عقدت أمانة التدريب والتثقيف بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط برئاسة السيد عبدالصبور أمين عام الحزب، ندوة بعنوان “الاتصال الفعال والتفكير الاستراتيجي والرؤية والرساله”.

جاء ذلك بحضور الأستاذة/ نيفين سعيد امين مساعد الحزب للتدريب والتثقيف والأستاذ عبدالرحمن ابولبدة امين مساعد الحزب لشئون العضوية، والمهندسة/ هويدا الشافعي أمينة المرأة وعدد كبير من أمانات المرأة بالمراكز.

وأكد الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، على أهمية عقد سلسلة من الندوات والتدريب والتثقيف للمرأة والتأكيد على أهمية مشاركتها السياسية والمجتمعية كونها نصف المجتمع؛ مؤكدًا أن الحزب يولي اهتماما كبيرًا بدور المرأة في الحزب من خلال أمانة المرأة والتي تعمل على أنشطة مختلفة مجتمعيًا وسياسيًا.

وقالت الأستاذة/ نيفين سعيد امين مساعد الحزب للتدريب والتثقيف، إن الندوة تهدف إلى الاتصال الفعال والتفكير الاستراتيجي والرؤية والرسالة والتأكيد على دور المرأة في الحياة السياسية وزيادة مشاركتهن في العمل الحزبي مؤكدة أن نشاط المرأة فى الحزب، لا يقتصر على الدور السياسى فقط، ولكن يتضمن أيضًا دورًا مجتمعيًا، مشيرة إلى أهمية تطوير مشاركة المرأة وتدريبها وتأهيلها للوصول إلى مواقع صنع القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى