غير مصنف

انتظام أعمال إنشاء طريق رصف خرساني للشاحنات علي الطريق الدولي الساحلي

نورا سعد

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء المهندس نبيل الطيبي وكيل اول الوزارة السكرتير العام للمحافظة،لرئاسة إجتماع لمتابعة البدء في تنفيذ أعمال المرحلة الأولي لإنشاء طريق رصف خرساني للشاحنات علي الطريق الدولي الساحلي بطول 10 كيلو في الإتجاهين من مدينة جمصة وحتي بلطيم بمحافظة كفر الشيخ وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق وقطاعات المرافق والخدمات بمحافظة الدقهلية.

وأكد ” السكرتير العام” على أن هناك إهتمام بالغ من قبل محافظ الدقهلية لتنفيذ هذا المشروع التنموي الهام الذي يساهم في تيسير الحركة المرورية علي الطريق المذكور خاصة فيما يتعلق بالشاحنات والنقل الثقيل.

وتقرر خلال الإجتماع تفعيل التنسيق الكامل من قبل كافة الأجهزة المعنية المسئولة عن الطريق الدولي الساحلي مع الهيئة العامة للطرق وذلك للعمل على إزالة المعوقات التي تعترض البدء في تنفيذ المشروع.

حضر الإجتماع الذي نظمته إدارة متابعة المشروعات بإشراف المهندسة أمال عبد الوكيل مدير عام الإدارة ، مسئولي الهيئة العامة للطرق والكباري ومديرية الطرق والزراعة والري وشركات مياة الشرب والصرف الصحي والغاز والإتصالات والكهرباء ومديروا عموم المرافق ومركز معلومات شبكات المرافق ومسئولي المساحة والجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصة ومدينة جمصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى