رياضة

شديد قناوي: مواجهة ملوي مثل أي مباراة بالدوري وهدفنا عبورها

قال شديد قناوي المدير الفني لنادي المنيا، إن مباراة فريقه أمام نادي ملوي صعبة للغاية والتي ستقام يوم السبت المقبل باستاد جامعة المنيا ضمن الجولة السادسة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وأضاف قناوي في تصريحات خاصة أن مباراة ملوي مثل أي مباراة بالدوري لا تقل أهميه عن المباريات السابقة وعلينا التركيز الشديد فيها سعيا لاستكمال مسيرة الانتصارات هذا الموسم والحفاظ علي تواجدنا علي قمة المجموعة.

وتابع قناوي اللاعبون أصبحوا يدركون حجم المسئولية الملاقاة علي عاتقهم في ظل ارتفاع طموح الجماهير هذا الموسم.

وأوضح قناوي الكل يعمل داخل نادي المنيا علي هدف واحد فقط وهو الصعود للدوري الممتاز وليس لدينا رفاهية ضياع النقاط سعيا للحفاظ علي القمة واستغلال الانطلاقة القوية هذا الموسم.

وأشار قناوي نحترم فريق ملوي ونقدره فنحن أبناء محافظة واحدة وفي النهاية هي 90 دقيقة داخل الملعب نريد فيها الفوز وخطف نقاط اللقاء.

يذكر أن نادي المنيا يملك في رصيده 12نقطه جمعها من الفوز علي قنا بثلاثية نظيفة وعلي أسوان بهدفين نظيفين وعلي بني سويف 3_1 وعلي بترول أسيوط 2_1، وله لقاء مؤحل أمام مركز شباب طاميه من الجولة الثالثة.

بينما يملك نادي ملوي 4 نقاط في رصيده جمعها من فوز علي الفيوم 2_1 وتعادل مع سوهاج 2_2، وخسارة من الألومنيوم 2_1 ومن كيما أسوان 2_1، ومن الإعلاميين 2_0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى