فن ومنوعات

رئيس مسرح الطليعة: الباعة الجائلين يحاصرون المسرح ويتحرشون بالجمهور

جهاد علي

أكد عادل حسان، رئيس مسرح الطليعة ومدير فرقة مسرح الطليعة بالبيت الفني للمسرح، تعرضهم لمأساة كبيرة في المسرح بسبب السوق والباعة الجائلين الملاصقين لسور مسرح الطليعة، قائلا: “مسرح الطليعة يستحق التعاطف والمسرح بقاله 60 سنة وفرقتنا من اهم الفرق والباعة جائلين يحاصرون المسرح ويتواجدون بجوار مكتب رئيس حي الموسكي”.

وأضاف عادل حسان، رئيس مسرح الطليعة، في مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أنه أرسل العديد من الشكاوي إلى الجهات المختصة ومنظومة الشكاوي الالكترونية من اجل تسهيل ممر الوصول لمسرح الطليعة، مقرا بأنه كان هناك استجابة سريعة.

وأوضح عادل حسان، رئيس مسرح الطليعة، أن الحل كان وسط من خلال ابعاد الباعة الجائلين حوالي 10 متر عن مدخل المسرح وعمل ممر امن للجمهور خاصة وأن الجمهور كان يعاني من المضايقات والتحرش امام مسرح الطليعة، لافتا إلى أن هذا الحل لم يستمر حيث أن الباعة الجائلين أزالوا الممر الامن امام المسرح بالأمس واعادوا غلقه.

وكشف عادل حسان، رئيس مسرح الطليعة، عن تواصله مع رئيس حي الموسكي لحل هذه الازمة من جديد، وتفاجئ برده قائلا: “تواصلنا مع رئيس حي الموسكي وفاجئني بأن قال لي انسق مع احد الباعة، والوضع خارج السيطرة والبائعون يسرقون التيار الكهربائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى