أخبار

31 مارس.. إفطار جماعي ومؤتمر تضامني في الذكرى 83 لتأسيس نقابة الصحفيين

تنظم نقابة الصحفيين إفطارها السنوى بعد غد الأحد الموافق 31 مارس، وذلك فى ذكرى العيد الثالث والثمانين لإنشاء نقابة الصحفيين بتاريخ 31 مارس عام 1941م، ومقرها 4 شارع عبد الخالق ثروت بالقاهرة.

في الذكرى 83 لتأسيس نقابة الصحفيين.. إفطار جماعى ومؤتمر تضامنى مع فلسطين وحفل فنى تحييه فرقة سورية

أعلنت نقابة الصحفيين اليوم الجمعة عبر الصفحة الرسمية للنقابة على الفيس بوك، بأن السبت هو آخر موعد لحجز وجبات الإفطار للصحفيين، ويشارك الصحفيين الفلسطينيين في الإفطار الخاص بنقابة الصحفيين المصريين، والذى يأتى متزامنًا مع يوم الأرض الفلسطينى 30 مارس، ومرور ما يقرب من 6 أشهر على العدوان الإسرائيلى الوحشى على الشعب الفلسطينى، حيث وصل عدد من الصحفيين الفلسطينيين للقاهرة خلال الأيام القليلة الماضية قادمًا من غزة.

نقيب الصحفيين المصريين «خالد البلشي» : تمت دعوة الزملاء الفلسطينيين، تقديرًا لصمودهم

قال خالد البلشى نقيب الصحفيين في بيان النقابة اليوم، إنه تمت دعوة الزملاء الفلسطينيين، تقديرًا لصمودهم، وصمود الشعب الفلسطينى الأسطورى فى وجه العدوان الصهيونى، وتأكيدًا من النقابة المصرية فى عيدها الثالث والثمانين على أن أبوابها ستظل مفتوحة لنصرة القضية الفلسطينية، وإحياءً ليوم الأرض الفلسطينى، واستبسال الفلسطينيين فى الدفاع عن أرضهم ضد محاولات التهويد والتهجير.

بعد الأفطار..مؤتمر تضامني مع الشعب الفلسطيني في الثامنة مساءً

يعقب الإفطار فى الثامنة مساءً، مؤتمر تضامنى مع الشعب الفلسطينى فى ذكرى يوم الأرض، حيث يتحدث فيه عدد من الصحفيين الفلسطينيين القادمين من غزة مؤخرًا، وكذلك ممثلون عن تليفزيون فلسطين.

حفل فنى بمناسبة الذكرى 83 لتأسيس نقابة الصحفيين.. تحييه فرقة المرعشلى السورية للإنشاد الدينى

تنظم نقابة الصحفيين حفلاً فنياً تحييه فرقة “المرعشلى” السورية للإنشاد الدينى، وذلك بمناسبة ذكرى تأسيس النقابة، ويتم تقديم خلاله عددًا من الأغنيات الخاصة بفلسطين، وكذلك ابتهالات وتواشيح دينية، بمناسبة شهر رمضان المعظم.


100 جنيه تكلفة حجز وجبات إفطار الصحفيين بالنقابة

يذكر أن غدًا السبت هو اليوم الأخير للحجز فى إفطار النقابة سواء من خلال مركز الخدمات فى الدور الأول بمبنى النقابة، أو عبر فودافون كاش على رقم (01066778919)، حتى يمكن حصر أعداد الحاجزين، وتجهيز الإفطار بشكل لائق.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى