غير مصنف

نائب محافظ الدقهلية يشارك في أكبر ماراثون للجري “RUN” من أمام مكتبة مصر بالمنصورة

سامح الألفي

شارك صباح اليوم السبت الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ في اكبر ماراثون للجري ” RUN ” من أمام مكتبة مصر العامة بالمنصورة بحضور علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية وجميع قيادة مديرية الشباب والرياضة وعدد كبير من الشباب المشاركين في الماراثون.

وأكد “نائب المحافظ ” علي أن الشباب هم أمل هذه الأمة وهم من سيحملون رايتها ويقودون مستقبلها ولابد أن يصبح لدينا جيل قوي البنيان سليم العقل قادر علي رافع راية مصر عالية خفاقة في المحافل الدولية في كافة المجالات والدفاع عن أمنها واستقرارها.

وأشار ” الشيخ ” الي أن ممارسة الرياضة بجميع أنواعها هي السبيل الوحيد للوقاية من جميع الأمراض وأدعوا الجميع الي ممارسة الألعاب الرياضية بكافة أشكالها الجماعيه والفردية.

ومن جانبه صرح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية أن الماراثون سوف ينطلق من أمام مكتبة مصر العامة وصولاً الي الصالة المغطاة باستاد المنصوره الرياضي ، مشيرًا إلى أن تعليمات الماراثون، هى الإلتزام بالزى الرياضى لجميع المشاركين فى المارثون ، ويشارك في المارثون 200 مشاركًا ومشاركة من الشباب لا يقل عمرهم عن 16 عام فما فوق.

والجدير بالذكر أن تنظيم الماراثون الرياضى يأتي اليوم على مستوى محافظات مصر، بهدف تشجيع جميع الفئات على ممارسة الرياضة، حيث بدأ من قلب القاهرة الكبرى مُمتداً لشرق الجمهورية وغربها وصولاً لجنوبها، متمثلًا فى محافظات ( القاهرة الكبرى، القليوبية ، الدقهلية ، دمياط ، الغربية ، الإسكندرية الإسماعيلية، الوادى الجديد، المنيا، قنا، أسيوط، السويس،البحيرة، أسوان، سوهاج، الشرقية، مطروح، الفيوم، بنى سويف، المنوفية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى