رياضة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة

الزمالك يغلق ملف نتيجة مباراة الأهلي

انتهت أحداث مباراة الزمالك والأهلي بنتيجة 5/3 لصالح المارد الأحمر، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، ومباراة القمة 123 بين قطبين الكرة المصرية، وشهد على أحداث المباراة ستاد القاهرة الدولي.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

وبهذا الفوز يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط، من أصل ثلاث مباريات، وبفارق الأهداف على حساب بيراميدز، بينما يظل الزمالك عند النقطة رقم 6 في المركز الخامس.

بالرغم من حسم وانتهاء نتيجة المباراة بين الفريقين إلا أن تردد أحداث المباراة بين الأهلي والزمالك، مازلت على ألسن السوشيال ميديا والإعلامي المصري والعربي، من تحليل لبعض اللقطات في المباراة، واحتساب حكم اللقاء ثلاث ضربات جزاء.

موقف الزمالك والإسماعيل في الدوري

ويدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، من أصل ثلاث مباريات، حقق فيها الفوز على انبي في الجولة الأولى، وطلائع الجيش بالجولة الثانية، والخسارة أمام الأهلي بالجولة الثالثة.

فيما يدخل الإسماعيلي مباراة الزمالك وهو يحتل المركز الثامن عشر في زيل ترتيب الدوري الممتاز، بدون رصيد من أصل ثلاث مباريات، خسر في أمام الأهلي في الجولة الأولى برباعية، والثانية أمام سيراميكا بهدفين، والثالثة أمام البنك الأهلي بهدف.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

وأغلق نادي الزمالك من قبل الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق ملف مباراة الأهلي، ليستعد لمباراة الجولة الرابعة للفريق أمام الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي في الـ 19 من نوفمبر الجاري، في لقاء الذهاب، والذي يستضيفه فريق الدراويش على ملعبه، في الساعة الخامسة والنصف مساء..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى