غير مصنف

محافظ الدقهلية يرفع درجة الإستعداد القصوى تجنباً لتكرار المأساة

نورا سعد

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء أن المحافظة قد انتهت من مراجعة كافة الاستعدادات واتخاذ التدابير اللازمه تحسبا لعدم استقرار الأحوال الجوية خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 19 حتى السبت الموافق 21 نوفمبر الجارى.

وفى ذات السياق فقد وردت إشارة عاجلة من اللواء محمد عبد المقصود رئيس قطاع ادارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر رئيس غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء، تفيد ان البلاد تتعرض خلال الفترة المذكورة لسقوط أمطار متوسطة الى غزيرة تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية ببعض المناطق بعدد من المحافظات، وأمطار متوسطة فى بعض مناطق الوجه البحرى ومن بينهم ” محافظة الدقهلية”.

هذا وقد وجه مختار للواء عبد القادر النورى السكرتير العام للمحافظة بإخطار كافة مديريات الخدمات والهيئات بنطاق المحافظة، وشركة مياة الشرب والصرف الصحى وشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ورؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بأن يكون الجميع على أهبة الاستعداد للتعامل الفورى مع أى أحداث أو أخطار طارئة ناتجه عن احوال الطقس الغير مستقرة خلال الفترة المشار اليها .

وفى هذا الإطار تهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين فى نطاق المحافظة والمسافرين على الطرق ذهابا وايابا بنطاق المحافظة بتوخى الحذر قبل واثناء الاحوال الجوية الغير مستقرة للطقس خلال الفترة المذكورة حفاظا على الارواح والممتلكات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى