أخبار

مساعد رئيس حزب العدل للشباب: نسعى مع بقية الأحزاب لصياغة وثيقة تمثل شباب مصر

عبر حسين هريدي مساعد رئيس حزب العدل للشباب، عن سعادته بوجوده في مقر حزب الإصلاح والنهضة، خلال اللقاء الذي جمع قيادات أحزاب الإصلاح والنهضة والإتحاد والعدل والمصري الديمقراطي لصياغة وثيقة شبابية وعرضها في الحوار الوطني.
وقال هريدي “إن جميع التجارب السابقة التحالفات الحزبية لا يمكن اعتبارها فاشلة، لكن يجب أن نستفيد من هذه التجارب ومما تم فيها ومما انتهت إليه”.
وأضاف هريدي “أن الكثير من اجتماعات الأحزاب السابقة اتفقوا فيها على ألا يتفقوا، لكننا اليوم نتفق على أن نتفق، ولذلك جمعنا كل النقاط المشتركة في هذه الوثيقة، وبالفعل قدم حزب العدل لائحة طلابية، وهي مرفقة في الأوراق المقدمة ضمن مناقشات الوثيقة”.
وأكد هريدي أن الشباب في حاجة لوقت يستوعبوا فيه بنود اللائحة الطلابية المقترحة، ويناقشونها، ونحن هنا لا لنفرض آرائنا على بعضنا البعض، ولكن توجد مساحة بيننا لتقبل آراء بعضنا، وتحولنا من الحوار الوطني للحوار الداخلي بين الأحزاب.
وشدد هريدي على أن نتيجة هذا الحوار هو بناء هذه الوثيقة الشبابية، ويكون هناك فريق تنسيقي بين الأحزاب الأربعة، وسندعو من يريد الانضمام من الأحزاب الأخرى، من أجل صياغة وثيق شبابية حقيقية تمثل ٤٨٪ من الشعب المصري وهم الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى