رياضة

رسميا.. منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابة حجازى وأيمن أشرف

أكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر برئاسة الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، أن الأشعة التي أجراها النجمين أحمد حجازي وأيمن أشرف، لاعبي المنتخب الوطني في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الأربعاء، أكدت إصابة أحمد حجازي بشد في العضلة الخلفية واصابة أيمن أشرف بجذع في رباط الركبة خلال مباراة الجزائر ومصر التي أقيمت مساء أمس، الثلاثاء، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وأشار دكتور محمد أبو العلا إلى أنه تم البدء فورًا في تنفيذ البرنامج العلاجي لكلا اللاعبين على أمل اللحاق بالمباريات المتبقية بالبطولة.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، منح اللاعبين راحة من التدريبات وتم اصطحابهم للغذاء خارج مقر الإقامة لكسر الروتين اليومي.

وتعادل منتخب مصر 1-1 أمام نظيره الجزائري في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وبتلك النتيجة تصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط، كما ارتفع رصيد منتخب الجزائر إلى 7 نقاط، ويأتي المنتخب الوطني أول المجموعة بأفضلية اللعب النظيف، حيث حصل منتخبنا الوطني على 6 إنذارات فقط، في حين حصل الجزائر على 8 إنذارات، ويواجه منتخب مصر نظيره الأردني في الدور ربع النهائي، فيما يواجه منتخب الجزائر منتخب المغرب في الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى