أخبار

الفائزة بذهبية العالم في تنس الطاولة: البطولة كانت صعبة

كشفت هنا جودة لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة الحاصدة لذهبية بطولة العالم تحت سن 15 عاماً أن البطولة الأخيرة كانت صعبة.قائلة : كانت صعبة عشان فيها كل اللاعبين الجامدين والحمد لله عديت مباراة تلو المباراة والبطولة كانت حلوة جدًا”.
ورداً على سؤال الإعلامية لميس الحديدي: إزاي بتلعبي مع لاعبة من بلد تانية؟.. قالت فراشة تنس الطاولة في لقاء عبر تطبيق ” زووم ” مع برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه على شاشة ” ON قالت : شريكتي اليابانية كانت بتتكلم صيني.. واتفقنا على حركات بالأصابع.” لتمازحها الحديدي قائلة : ” : ده ماتش صامت.

وكشفت جودة أن رحلتها لم تكن سهلة فقد بذلت مجهوداً كبيراً على مدار رحلتها في تنس الطاولة فقائلة : ” أول بطولة لعبتها خسرت من أول ماتش.. وخسرت كتير لغاية ما كسبت”.
وأوضحت أن عائلتها حريصة على تحقيق التوازن بين اللعب والدراسة قائلة: ” عائلتي تهتم بالدراسة واللعب وأنا أوازن بين الاثنين.. ورداً على سؤال الحديدي قالت : بشد نفسي.
وعلى إثر تحديها لنجم مصر محمد صلاح قالت : ” عملت تحدي مع محمد صلاح عشان نفسي أشوفه، وأعربت عن أمنيتها أن ترفع تصنيفها إلى الخامسة عالمياً قائلة : ” أتمنى أن يرتفع تصنيفي إلى رقم 5 عالميًا وأشرف مصر في البطولات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى