رياضة

البنك الأهلي ضيفا ثقيلا على غزل المحلة بالدوري.. اليوم

يحل فريق البنك الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره غزل المحلة اليوم، الإثنين، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يبحث خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي، عن مواصلة العروض القوية لفريقه، لاسيما أنه بدأ الموسم الجاري بمستوى ثابت، قاده إلى المركز الخامس بجدول الدوري، وشدد خالد جلال على لاعبيه على ضرورة استمرار انتصارات الفريق بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة الماضية، من أجل الدخول إلى منطقة المربع الذهبي.

فيما يتسلح فريق غزل المحلة بعامل الأرض والجمهور في مواجهة البنك الأهلي، ويسعى محمد عودة المدير الفني للفريق، لمواصلة العروض القوية للفريق في الدوري، بعدما أدى الفريق أداءًا قويًا خلال الجولات الماضية وقدم مباراة مثيرة أمام الأهلي، قبل أن يتعادل مع الإسماعيلي في عقر داره في الجولة الماضية.

ويحتل البنك الأهلي المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 10 نقاط متساويًا مع المصري صاحب المركز الرابع، حصدها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في واحدة وخسر مباراتين، بينما يحتل غزل المحلة المركز السادس برصيد 9 نقاط حصدها بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 3 لقاءات وخسارة مباراة وحيدة كانت أمام الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى