فن ومنوعات

روجينا تعلن عن مسلسلها فى رمضان 2023 .. صور

شاركت الفنانة روجينا صور لها من الحرم المكي معلنة عن مسلسلها القادم فى رمضان 2023 عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت : الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه باذنك يارب تجعل رزقنا النجاج فى مسلسل ستهم رمضان 2023 “.

شاركت روجينا فى السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “انحراف” ومنذ بداية عرض المسلسل واجه مطالبات بإيقاف عرضه بسبب وجود الكثير من المخالفات كما احتوى المسلسل على العديد من مشاهد القتل العنيفة.

كما وجهت الفنانة روجينا رسالة للإعلاميين بعد أثارت قضية تأجير الأرحام خلال احداث الحلقة 16 من مسلسل انحراف خلال برنامجه حضرة المواطن المذاع عبر قناة الحدث اليوم .

وكتبت : مع إحترامي واعتزازي اطلب من جميع الإعلاميين تحرى الدقة فى المعلومات والحكم بعد اكتمال الرؤية فى قضية استئجار الارحام بالكامل بعد حلقتين أن شاء الله.

وتضمنت الحلقة 16 من المسلسل مفاجأة، وهي قيام الدكتور أمير عادل الأستاذ الجامعي، الذي استأجر رحم شهد بعد وفاة الجنين داخل بطنها بإزالة رحمها عن عمد دون علمها، عقابا لها بعد وفاة الجنين.

يشارك روجينا في بطولة مسلسل “انحراف” عدد كبير من النجوم منهم، لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت.

لمشاهدة الصور : https://www.instagram.com/p/CdBlrg2swEh/?igshid=MDJmNzVkMjY=

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى