غير مصنف

عام الحظ.. اعرف توقعات برج الحمل 2022

برج الحمل هو أول الأبراج في دائرة الأبراج، يبدأ من 21 مارس إلى 20 أبريل، ومن المتوقع أن يكون عام 2022 عام الثقة بالنفس، فهذا العام المشترى يشحذ همتك، ويعدك بالحظ، فقط لا تبالغ في ثقتك بنفسك، ومن المتوقع أن تعيش أجواء سعيدة وتسترد هدوءك النفسي، وتزداد فرص الارتباط في شهر مايو ويونيو، أما إذا كنت متزوجا تجنب الصدام مع شريك حياتك في شهر أكتوبر.

على الصعيد العاطفي:
إذا كنت متزوجا: لا تتسرع في ردود أفعالك، واصبر من أول العام حتى ٥ مارس، وابتداء من ٦ مارس ستعيش أجواء سعيدة وتسترد هدوءك النفسي، أيضا في شهر أكتوبر تجنب الصدام مع شريك الحياة.

إذا كنت خاليا: فرص الارتباط ليست كبيرة حتى ٥ مارس، ولكن ابتداء من ٦ مارس قد تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب، وتزداد فرص الارتباط في شهر مايو ويونيو.

على الصعيد المهني والمالي:
تبدو نشيطا وتتمتع بإرادة قوية طوال عام 2022، وتسيطر جيدا في كل الموقف وتمسك جيدا بالخيوط بين يديك ويساعدك ذلك أن تتحكم في خط سير الأحداث وتمضي الأمور في الاتجاه الذي تريده، و “زحل” بمنزل المشروعات يسمح لك بتنمية أعمالك ومشاريعك بدون تشتت، كما تعمل بفاعلية وتركز على إصابة أهدافك، وتحافظ على توازن حالتك المالية.

وابتداء من ١١ مايو حتى ٢٨ يوليو، فإن “المشتري” وهو كوكب الحظ، يتقدم في برجك ويعدك بالسهولة واليسر في كل شيء، حينئذٍ أنت على موعد مع النجاح، فقط حافظ على السرية والكتمان طوال الوقت.

على الصعيد الاجتماعي والعائلي:
في يناير: تجمعك أوقات حلوة مع الأهل والأصدقاء وتكسب ثقتهم.

من فبراير إلى مايو: حافظ على اللباقة.

ابتداء من ١١ مايو: “المشتري” في برجك يجعلك تتواصل وتتوافق جيدا مع الأولاد.

في أول أغسطس: تنشغل بصديق أو بقريب، وقد تجذبك شخصية صديق.

سبتمبر ونوفمبر: قد تكون الأجواء مشدودة، ومع ذلك تحافظ على الانسجام من حولك.

وبشكل عام، فإن طوال عام 2022 تشعر بالتلاحم والتماسك مع الأهل والأصدقاء.

على المستوى الصحي:
في الثلث الأول من العام قد تميل للعصبية وتنتابك تقلبات مزاجية، وفي شهر مايو ويونيو ويوليو، المشتري كوكب الحظ في برجك، تتحسن معنوياتك تدريجيا وتشعر بسلام نفسي، و يحالفك الحظ، لكن ذلك قد يجلب لك الحاسدين.

في أغسطس: تميل للعصبية والانفعال سريعا.. تجنب ذلك حفاظا على صحتك.

في سبتمبر وأكتوبر: تتمتع بالنشاط والصحة الجيدة

نوفمبر وديسمبر: تصبح طاقتك أقل، ومن المهم أن تعتني بتقوية مناعتك، وحماية نفسك من أي عدوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى