فن ومنوعات

تفاصيل الحالة الصحية لمديحة حمدي بعد إصابتها بأوميكرون

طالبت الإعلامية شيماء علام، بالدعاء للفنانة مديحة حمدى، بعد إصابتها بمتحور أوميكرون، وخضوعها حاليا للعزل المنزلي.

وكتبت شيماء عبر حسابها بموقع فيسبوك: “أرجو من كل جمهور وعشاق الفنانة القديرة مديحة حمدى الدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث أصيبت بفيروس أوميكرون المتحور لكورونا وهى الآن فى أشد الحاجة للدعاء”.

وقالت مديحة حمدي، في تصريحات صحفية: “أجريت مسحة وتبين إيجابيتها، وأخضع حاليا للعزل المنزلي وأتابع مع طبيب متخصص وأتناول البروتوكول الخاص بوزارة الصحة”. 

وعن حالتها الصحية أكدت مديحة حمدي : أشعر بالأعراض ولكني متواجدة في المنزل ، أتمنى من الجمهور الدعاء حتى أتجاوز تلك الأزمة. 

وكانت الفنانة مديحة حمدى كرمت مؤخرا خلال حفل تكريم “المرأة المصرية” بصالونها الثقافى، التابع لصندوق التنمية الثقافية، عددا من الفنانين والإعلاميين وسيدات المجتمع، وكذلك بعض سيدات المجتمع المدنى وأمهات الشهداء وبعض الشخصيات الراحلة التى أثرت فى المجتمع.

وقامت الفنانة مديحة حمدى خلال الحفل بتكريم كلا من: الفنانة فردوس عبد الحميد، والفنانة وداد بشير، والفنانة آمال رمزى، والفنانة فاطمة الكاشف، والإعلامية سحر عباس، وكذلك كرمت اسم الدكتورة عبلة الكحلاوى وتسلم درع التكريم ابنتها مروة ياسين، وأيضا اسم الفنانة شويكار وتسلم درع التكريم شقيقتها شريفة، واسم الفنانة سامية أمين وتسلم درع التكريم زوجها المخرج مصطفى الدمرداش، كما كرمت عددا من السفراء ونائبات البرلمان بالإضافة لتكريم بعض أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

الفنانة مديحة حمدي، ممثلة مصرية، ولدت في عام 1941، حصلت على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت بعد التخرج في الإذاعة، وظهرت على خشبة المسرح من خلال مسرحية «السكرتير الفني» مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، وشاركت في بعض الأفلام في أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات، لكنها كانت تكرس نفسها أكثر للعمل في الدراما التليفزيونية منذ ذلك الوقت، وشاركت في الكثير من المسلسلات ذات طابع ديني، منها: «رسول اﻹنسانية، القضاء في الإسلام، عمر بن عبدالعزيز، الفتح المبين».

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى