فن ومنوعات

إبراهيم عيسى يطلب رأى الجمهور في أفيش الملحد مداعباً: بلد المليون أفيش

طلب الكاتب الكبير ابراهيم عيسي رأي الجمهور في اختيار أفيش فيلم ” الملحد ” ونشر عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مجموعة من الصور .

وكتب تعليقاً : ” بلد المليون أفيش لفيلم #الملحد ،تصميمات مقترحة لمجموعة من المصممين في جروب SYNC Community ،إيه أكتر أفيش عجبكم؟

يناقش فيلم “الملحد”، قضية مهمة وشائكة ظهرت مؤخراً وأصبحت حديث السوشيال ميديا، وهى عن التطرف الدينى والإلحاد والخروج عن الدين. وانتشرت بشكل كبير بين الشباب.

لذلك قرر صناع الفيلم تسليط الضوء عليها بشكل عقلاني وتوضيحها للمجتمع وتوضيح الفرق بين الإلحاد الناتج عن التفكير الزائد في الدين والتدين الذي يكون دون تفكير أو تدبر.

يشارك في فيلم “الملحد” عدد من النجوم منهم الفنان محمود حميدة وصابرين وحسين فهمي وتارا عماد وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومصطفى درويش وأحمد السلكاوي، والفيلم من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

وهو التعاون الثاني بين العدل والكاتب إبراهيم عيسى بعد أن قدما سوياً فيلم “صاحب المقام”، والذى عرض العام الماضى، وشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى، يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، ريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، وإنجى المقدم ومن إخراج ماندو.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى