رياضة

تعرف على تعليق “أوباميانج” على استبعاده من أمم إفريقيا

علق بيير أوباميانج نجم وقائد منتخب الجابون، على قرار استبعاده من كأس الأمم الإفريقية لأسباب طبية، وسط شائعات انتشرت بوقوع مخالفة تأديبية.

ولم يشارك مهاجم أرسنال مع منتخب بلاده في المباراتين الافتتاحيتين لمنتخب الجابون في كأس الأمم الإفريقية، بعد إصابته بفيروس كورونا، ثم تم استبعاده مؤخرًا بسبب مشاكل في القلب.

وأعلن الاتحاد الجابوني لكرة القدم أن كلًا من أوباميانج، وماريو ليمينا، وأكسيل ماي، نجوم منتخب الجابون، يعانون من مشاكل في القلب، نتيجة إصابتهم في وقت سابق بفيروس كورونا.

وبناءًا على ذلك قرر الاتحاد الجابوني عدم استمرار أوباميانج في البطولة الإفريقية، ومن ثم إرساله إلى نادي أرسنال من أجل استكمال علاجه.

وظهرت تقارير صحفية فرنسية أفادت أن السبب وراء استبعاد أوباميانج وليمينا ليس بسبب مشاكل القلب، ولكن بسبب خرقهم بروتوكولات الانضباط، وخروجهم من الفندق الخاص بالمنتخب رفقة فتيات.

وعلق أوباميانج على تلك الاتهامات، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، باللغة الفرنسية: “لدينا مشاكل معقدة الحل بالفعل، ثم علاوة على ذلك هناك شائعات أيضًا”.

وأضاف: “باختصار، لدينا صحة يجب أن نعتني بها أولًا وقبل كل شيء، لن أعلق على هذه الشائعات الكاذبة، وآمل بصدق أن يذهب فريقنا إلى أقصى حد ممكن في البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى