أخبار

محافظ بورسعيد: استمرار أعمال الرصف بشارع المشير طنطاوي

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن استمرار أعمال الرصف بالطبقة الأسفلتية السطحية لشارع المشير طنطاوي (البترول سابقًا ) ،ويأتي ذلك ضمن أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي يشهدها الطريق، ضمن خطة تطوير موسعة لمنظومة الطرق بجميع أحياء محافظة بورسعيد ، بالتنسيق مع جميع المرافق وحي الضواحي تحت اشراف مديرية الطرق والنقل ببورسعيد.

وأشار أن أعمال التطوير شملت رصف الشارع والتخطيط ووضع الإرشادات والعلامات المرورية ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة و رفع منسوب المطابق واغطيه بالوعات الامطار لمنسوب السطحية، ويأتي ذلك بعد نهو أعمال الرصف بمدرسه حفيله للغات المطلة علي الشارع بنطاق حي الضواحي .

ووجه اللواء عادل الغضبان بتكثيف معدلات العمل للانتهاء من أعمال رصف الشارع في أقرب وقت، حيث يعد محور المشير طنطاوي طريق ومحور مروري حيوي واضافة جديدة لمنظومة تطوير الطرق و أكبر محور تعمير فى بورسعيد، و يعتبر حلقة الوصل لعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بحى الضواحى .

وأكد محافظ بورسعيد علي أن محافظة بورسعيد تشهد خطة تطوير موسعة غير مسبوقة للارتقاء بمنظومة الطرق ورفع كفاءتها ضمن ما تشهده المحافظة من تطوير على كافة الأصعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى