رياضة

“كيك أوف” الجنوب إفريقية: موسيماني مرشح لقيادة السنغال عقب أمم إفريقيا

يواجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عدم استقرار مع النادي الأهلي في الفترة الحالية، والتي تأتي بسبب طلب موسيماني بتجديد عقده قبل الذهاب لكأس العالم، والأخير يرفض قبل المونديال.

وكشفت صحيفة “كيك أوف” الجنوب إفريقية في تقرير لها صباح اليوم، الثلاثاء، عن مفاجأة صادمة تتعلق بمصير المدرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، حيث أشارت إلى إنه قد يرحل عن منصبه مع القلعة الحمراء، وذلك بعدما تلقى عروضاً من عدد من المنتخبات الأفريقية الكبرى لقيادتها، حال عدم تجديد عقده مع الفريق الأحمر، والذي ينتهي بختام الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة أن عددا من المنتخبات الإفريقية قدموا عروضًا لـ بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية، لافتة إلى أن الجنوب إفريقي قد أبلغ إدارة الأهلي بأنه يريد الرد على هذه العروض، بينما لم يتم حسم مصيره حتى الآن، سواء بتجديد عقده أو رحيله مع نهاية الموسم.

يحل منتخب جنوب إفريقيا في المرتبة الأولى، على التعاقد مع ابن بلاده بيتسو موسيماني، ويأتي السنغال في المرتبه الثانية، حول المنتخبات المهتمة بخبرة ودهاء موسيماني في مجال التدريب.

ويدخل النادي الأهلي بطولة كأس العالم للأندية، ممثل بطل القارة الإفريقية، والتي يشارك فيها المارد في المرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخ النادي في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى