فن ومنوعات

فيديو .. مي سليم : أصبحت أكثر نضجاً لاهتمامي بتطوير نفسي

قالت الفنانة مي سليم إن خطواتها الفنية تشهد تقدما وبناء خطوات متتالية مرجعة ذلك لتطوير الذات والعمل على نفسها طول الوقت.

وأوضحت في لقاء خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON أنه في باديء الأمر كان انطباع الناس عنها أنها مغنية وليست ممثلة وأنها استغرقت وقتاً حتى تثبت نفسها بفنانة وأن حظها قادها لان تكون باكورة أعمالها السينمائية فيلم من العيار الثقيل وهو ” الديلر ” الأمر الذي كان في ذات الوقت مسئولية مثلت دفعة لها للاستمرار “.

تابعت : ” مكنش ينفع أبدأ بداية قوية ومكلش لكني أصررت أكون مستمرة وموجودة “.

ورداً على سؤال الحديدي على تغير طبيعة أدوار مي سليم في أعمالها الأخيرة والتي تشكل نقلة نوعية ونضج قالت : ” بالفعل فيه نضج وتغير كبير في طبيعة الأدوار وأصبحت صعبة لأني ماحبتش أن أكون محصورة في أدوار بعينها في أدوار الفتاة اللطيفة فقط “.

وكشفت أن اختيارها للأدوار بات صعباً مع تطور مسيرتها الفنية حيث لم تعد تبحث فقكط عن فكرة التواجد بل أصبحت تبحث عن الأدوار القوية التي تظهر إمكانياتها والشخصيات التي تضيف لها مهنياً.

أكملت : ” بدور على الأدوار الي أكون حاسها أكتر ونضجت فيها أكتر مش مجرد فكرة التواجد “.

ورداً على ما يقال لها أنها باتت تعتذر عن أدوار كثيرة قالت : ” الناس بتقلي أنتي بتعتذري عن أدوار كتيرة بس والله مش تناكة خالص بس طبيعة المرحلة واستحالة تكون تناكة خاصة لما أكون أم وأنا المسئولة “.

استطردت : ” الشغل أكل عيشي الآن بس في نفس الوقت الاختيار بقى أصعب وماعملش غير الأدوار اللي أنا مقتنعة بيها “.



https://www.facebook.com/KelmaAkhira/videos/328478972496160/?extid=CL-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى