رياضة

قلق في جالاتا سراي بسبب أزمة مصطفى محمد

يواجه نادي جالاتا سراي أزمة كبيرة، بعد ضبط طالب يؤدي امتحانات نصف العام بدلًا من مصطفى محمد مهاجم الفريق ومنتخب مصر، في أحد المعاهد المصرية.

وقالت صحيفة “bolgegundem” التركية، أن هناك حالة من القلق تنتاب مسؤولو نادي جالاتا سراي، بعد هذه الحادثة، وينتظر النادي التركي انتهاء مشاركة مصطفى محمد مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، لحل أزمة الفريق الهجومية.

ونقلت الصحيفة التركية تصريحات المستشار إيهاب رمزي، عضو مجلس النواب، عن العقوبة المتوقع توقيعها على مصطفى محمد في حالة ثبوت إدانته، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج “صالة التحرير”، عبر قناة” صدى البلد” حيث قال رمزي: “إن هذا الشخص انتحل صفة شخص في محرر رسمي بأوراق الامتحانات، وهذا الأمر يعتبر تغيير للحقيقة بانتحال صفة ليست صفة الشخص الحقيقي”.

وأضاف عضو مجلس النواب: “لو ثبت أن هناك اتفاقًا بين مصطفى محمد والشخص الذي انتحل صفته تقع مسؤولية التزوير على الشخصين، والعقوبة هنا تبدأ من 3 سنوات حتى 15 سنة (أشغال شاقة مؤقتة في جرائم التزوير بالمحررات الرسمية) وذلك حال وجود اتفاق بينهما”.

وأكد المستشار إيهاب رمزي: “في أغلب الأحوال دائمًا ما يكون هناك اتفاق بين الطرفين، حصل على كارنيه الكلية منين؟؛ أكيد من الشخص الأصيل، وأكد أنه من حق مصطفى محمد الإنكار، لافتًا إلى أن الاتفاق بين الطرفين ممكن إتمامه في اتصال هاتفي أو رسائل تليفونية”.

وينتظر جالاتا سراي وصول مصطفى محمد إلى تركيا عقب مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، لبحث الأمر معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى